أخر الاخبار

03‏/12‏/2012

عادل امام: لم اسب الاخوان ولن اغادر مصر ولو على جثتي ومصر تعيش كبوة

عادل امام: لم اسب الاخوان ولن اغادر مصر ولو على جثتي ومصر تعيش كبوة
2012-12-02


القاهرة ـ بعد خبر وفاة الفنان عادل امام الكاذب قبل أسابيع خرجت منذ أيام أنباء عن هروبه خارج مصر بسبب الأحوال السياسية التي تمر بها البلاد حاليا.
امام أعرب عن اندهاشه مما نشر بأنه ترك مصر هو وجميع أسرته منذ بداية إعلان الرئيس المصري محمد مرسي عن الإعلان الدستوري، هارباً إلى باريس لابتعاده عن الأجواء التي تشهدها البلاد في هذه الفترة وعدم الاستقرار.

وأكد أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، مشدداً على أنه لن يترك بلده ولو على جثته، معرباً في الوقت نفسه "عن حزنه على مصر"، متمنياً أن تهدأ الأوضاع الداخلية وأن تمر الأزمات على خير، ليس في مصر فقط، بل في الوطن العربي كله، "لأننا نعيش في كبوة"، بحسب وصفه.

وأوضح أنه سافر بالفعل إلى باريس منذ عدة أيام، ولكن ليس بهدف الاستجمام أو الهروب من مصر، إنما لإصابة زوجته السيدة هالة الشلقاني بوعكة صحية، تم إيداعها إثرها بإحدى المستشفيات في باريس حتى تستقر حالتها الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة. كما لفت إلى أنه لا يزال حالياً في مصر، لكنه سيسافر قريباً لمتابعة حالة زوجته.

الممثل المصري اكد انه أن ليس لديه أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أو تويتر موضحاً أن الحسابات الموجودة باسمه على هذه المواقع مجرد حسابات وهمية لا تعبر عن شخصيته أو آرائه.

وشدد على أنه لم يهاجم جماعة الإخوان المسلمين، وذلك بعد أن تداولت عدة مواقع ووسائل إعلامية تصريحات منسوبة له ومنقولة عن حساب باسمه على فيس بوك، يهاجم فيها الجماعة، لافتاً إلى أنه لا يعرف شيئاً عن الإنترنت لأنه يقرأ الأخبار من الصحف الورقية فقط.

الممثل المصري لم يستبعد مقاضاة صاحب هذا الحساب الوهمي المنتحل شخصيته على فيس بوك في حالة استمراره في محاولات توريطه بمشاكل سواء مع زملائه الفنانين، أو غيرها من شخصيات في المجالات المختلفة.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013