أخر الاخبار

22‏/06‏/2013

نانسي تعفي عساف من امتحانات "Arab Idol"

تألق المطرب الفلسطيني محمد عساف في الحلقة قبل الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol" في الثلاث أغاني التي قدمها وهي "يا عين على الصبر"، "لنا الله" ، و" علّي الكوفية " التي رقص علامة على إيقاعاتها بالعلم الفلسطيني.
وبعد انتهاء محمد عساف من غناء " لنا الله" سألته أحلام: "لو ربحت السيارة ما المكان الذي ستذهب إليه؟ .. ستذهب إلى مركز لتعلم القيادة."
وتابعت: "أنا ذهبت مدرسة محمد عبده، وأنا أول مطربة عربية خليجية تأخذ لحنين من محمد عبده... أنت اليوم حصلت على رخصة القيادة، يسعد فلسطين التي أنجبتك "
واتفق راغب علامة على رأي أحلام قائلا: " أؤيد كل كلمة قالتها أحلام اليوم، أنت مطرب أصيل وعربك رائعة، ولابد أن يكون شخص لديه مقدرة محمد عبده ليغني هذه الأغنية. "
أما نانسي فاعتبرته ناجحا بالاختبارات دون أن يختبر، حيث قالت: أعتبر "Arab Idol" امتحان، ولدينا بلبنان طلبة يتم إعفائهم من الامتحان وينجحون دون الحاجة لخوضها، انت اليوم معفي من امتحان "Arab Idol".
أما مفاجأة عساف فكانت في ظهوره الثالث الذي غنى فيه أغنيته الوطنية الشهيرة " علّي الكوفية" التي غناها وهو في الـ 16 من عمره وأصبحت اليوم جزء من التراث الفلسطيني.
وأشعل عساف المسرح بأغنيته الحماسية التي ألفها جمال نجار ووزعها سعيد هنيّة ولحنها من الفلكلور العراقي، وتحمس المجمهور والحكام للأغنية لدرجة رقص راغب علامة على إيقاعاتها بالعلم الفلسطيني.










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013