أخر الاخبار

19‏/07‏/2013

استقالة تيتو مدرب برشلونة



قرر ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني، والمدير الرياضي لفريق كرة القدم أندوني زوبيزاريتا الدعوة لمؤتمر صحفي عاجل اليوم لإعلان رحيل المدير الفني تيتو فيلانوفا وتركه لمنصبه لأسباب صحية.

وسيتم عرض تفاصيل القرار خلال المؤتمر في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت إسبانيا، حيث يأتي بعد تزايد معاناة تيتو مع مرض السرطان.

أصبح جوان روبي مدرب فريق جيرونا السابق مكلفا بخلافة تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة، بطل الدوري الإسباني، الذي قدم استقالته اليوم لظروف صحية بعد تزايد معاناته مع مرض السرطان.



وسيتم عرض تفاصيل القرار خلال المؤتمر في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت إسبانيا (18.30 بتوقيت جرينتش).



وانضم جوان سيسك فيرير الشهير ب"روبي" الى الجهاز الفني للبرسا الشهر الماضي بعد ترك تدريب فريق جيرونا في الدرجة الثانية، بعد أن كان على بعد خطوة من التأهل لليجا.



وبحسب ما أكدته صحيفة (آس) الإسبانية، فإن روبي سيخلف تيتو بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد خلال الايام المقبلة.

وتعد هذه الخطوة تطوراً مفاجئاً في مسيرة فيلانوفا الذي نجح في الفوز بالليجا العام الماضي مع برشلونة ،وتضع الفريق الكتالوني وإستعداداته للموسم الجديد أمام المجهول قبل شهر واحد تقريبا من إنطلاق الليجا .

في الوقت ذاته عاد لاعبو برشلونة اليوم مجددا إلى التدريبات بعد راحة سلبية أمس الخميس، ومن المنتظر أن يجرى مرانا ثانيا مساء اليوم قبل السفر إلى بولندا غدا من أجل مباراة ودية أمام ليخيا في مدينة جدانسك.

وسار المران الصباحي بشكل طبيعي بعد مشاركة 12 لاعبا من الفريق الأول و11 من الفريق الثاني، تدربوا وسط طقس معتدل قبيل أولى المباريات الودية التي يخوضها الفريق الكتالوني استعدادا للموسم المقبل.

وتدرب كل من المدافع كارليس بويول ولاعب الوسط إبراهيم أفيلاي والمهاجم إيساك كوينكا، بمفردهم وليس مع زملاءهم حيث مازالوا في فترة النقاهة للتعافي من إصاباتهم.

وبعد مباراة ليخيا جدانسك بأربعة أيام يلعب برشلونة ودية نارية أمام بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يواجه فاليرينجا النرويجي بعدها بثلاثة أيام في أوسلو.

كما يواجه البرسا فريق سانتوس البرازيلي الشهر المقبل، ثم يلعب في بانكوك أمام منتخب نجوم تايلاند وبعدها بثلاثة أيام سيلعب أمام منتخب نجوم ماليزيا.










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013