أخر الاخبار

18‏/09‏/2013

برشلونة - أياكس : وصول اليوم ينتظره الجميع

  • الموقع الرسمي ..
  • بدأ جيراردو مارتينو الطبعة الجديدة من دوري ابطال اوروبا على ملعب نو كامب ضد اياكس..
  • لاول مرة نيمار يشارك في البطولة وعودة بويان كركيتش، فإن كلا من هذا الحوافز أكثر في مباراة التي لم يسبق له مثيل في المسابقة الرسمية...
[ برشلونة - أياكس : وصول اليوم ينتظره الجميع ]
Els jugadors fent pinya abans del partit contra el Sevilla. FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB
 برشلونة واياكس لها تاريخ طويل في دوري ابطال أوروبا ، ولم يلتقى في أي وقت مضى في مباراة رسمية ..
يبدأ الليلة الانطلاق في دوري ابطال اوروبا بين برشلونة ضد اياكس في الساعة( 20:45) على قناة ( Canal + Liga de Campeones), حيث سوف نعود الى الاستماع الى الموسيقى ، وسحرها وبوجود أفضل الفرق في أوروبا مجتمعون مرة أخرى وأفضل الأندية في المنافسات الاوروبية.
برشلونة الموسم الماضي الذي سقط في نصف النهائي ضد بايرن ميونيخ على ملعب نو كامب , هذا الموسم لأول مرة أمام أياكس أمستردام الهولندي والذي لم يواجه في أي وقت مضى في مباراة تنافسية ومدربهم لاعب برشلونة السابق فرانك لاعب دي بوير, ويوجد في المجموعة كل من ميلان وسلتيك هي أيضا منافسون لبرشلونة في المرحلة الأولى.

لاول مرة من نيمار ومارتينو
بالإضافة إلى عودة الى مشاهدة مباراة دوري ابطال اوروبا، والتي هي دائما مثيرة، وتعتبر المباراة الأول والرئيسية لهذه الليلة تشهد مشاركة نيمار في هذه البطولة,وبالإضافة إلى ذلك فإن المدرب تاتا مارتينو سوف تكون مباراة الأول  في دوري ابطال اوروبا مع برشلونة هو كذلك, والذي سيتوجه إلى بلاده بعد المباراة بسبب وفاة والده , ونظيره على المنافسة هو فرانك دي بوير الذي لعب خمس سنوات في برشلونة.

عودة بويان
يوم الاربعاء يمكن بويان كركيتش لعب مرة أخرى كزائر في ملعب كامب نو, وكانت المرة الأولى في مارس الماضي عندما كان لاعب لميلان.
ويتكرر هذا الموسم فقد ذهب الى اياكس على سبيل الاعارة , والخبرة التي يمتلك منذ خروجه من برشلونة منذ عام 2011. حتى الآن ، وقد لعب المهاجم خمس مباريات في الدوري الهولندي ولم يسجل أي أهداف...










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013