أخر الاخبار

18‏/09‏/2013

ميسي يهدف لتحطيم رقم قياسياً لــ راؤول


[ ميسي يهدف لتحطيم رقم قياسياً لــ راؤول]
ليو قد يذكره  الجميع بعد ان يتقاعد ليو ميسي عن الكرة, والناشرين سيكون لديهم الأثبات والكتب الارقام القياسية في عالم كرة القدم من خلال ورقة واحدة كتب عليها "جميع سجلات التي تنتمي إلى ميسي".

حتى الآن يمكن لهذا الموسم التغلب على واحدة من أكثر السجلات الخاصة هي : هداف دوري ابطال فقد يريد ان يحطم الأرقام الخاصة بأسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس البلانكو, والحق حتى الآن, ميسي لديه 59 هدفا في مباريات دوري أبطال أوروبا ، لا تزال بعيدة عن 71 هدفاً لــ راؤول، ولكن ليس إلى حد تعتقد أن الأرجنتيني لا يمكن أن تغلب عليه هذا الموسم.

ولتحقيق ذلك سوف يكون ليو لاستعادة السيطرة على لقب الهداف في دوري ابطال اوروبا حقق بالفعل ثلاث مرات و الإصابات منعته من الفوز عليه مرة أخرى في الموسم الماضي.

وبالإضافة إلى ذلك سيتوجد في هذا المساء ضد اياكس وليو ميسي يحتاج الى ان يسجل أكثر من هدفاً من أجل تحطيم رقم رود فان نستلروي
.
إذا تحقق سيكون قد حقق مع الفريق 200 مباراة حتى الآن في مسيرته، وهي حقيقة قليلة يمكن أن يفخر به المشجعين, وفي هذه الإحصائية ونضيف آخر : فإن الهدف الأول الذي جعل اليوم أن يكون الهدف الــ 175 في كامب نو (من قبل 136 زائر و 9 خارج الميدان)، وهو رقم قياسي متاحة لعدد قليل جدا.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013