أخر الاخبار

16‏/09‏/2013

ميسي نايمار: دمج ذري

[ ميسي نايمار: دمج ذري ]
http://img02.mundodeportivo.com/2013/09/16/Barcelona-s-Argentinian-forwar_54384590861_54115221155_600_244.jpg
{ المدرب واللاعبين حللوا الاخطاء اليوم قبل التداريب }
جمع ميسي ونايمار في فريق واحد عملية عبقرية تجلب بكل تأكيد الفائدة، فقط خاضوا ثلاثة مباريات مع بعضهم البعض والنتيجة مرعبة، منذ مباراة اتليتيكو ومرورا بفالينسيا واشبيلية شراكتهم ترعب الخصوم وتحرر الرفاق على ارض الملعب، وخير مثال هدفي الفيس وادريانو.
في الوقت الذي يبحث فيه مارتينو عن طريقة لتغلب على فقدان التركيز، ميسي ونايمار يأكدان انهما نجمان عالميان. ميسي لم يعد من يشكك في اسطوريته طافضل لاعب في التاريخ ونايمار في سن 21 يحادي النجومية، ومعا يلجمان من كان يشكك في وجودهما جانبا الى جنب.
ميسي ألة متكاملة، موسم بع موسم تأثير ميسي في نتائج البرصا وصل الى حد غير طبيعي، قدرته على خلق الفارق في المباريات باهدافه وتحركاته وتمريراته تجعلنا امام افضل لاعب على مر الزمان، في هذا الموسم ميسي يقدم بداية ممتازة، بحيث سجل ستة اهداف في اربع مباريات، معادلا افضل بدايته الموسم الماضي، ارقامه تأكد انه سجل في نصف المباريات التي خاضها في الدوري (131 من 249) مما منح الفريق نصف النقاط (364 من 747)، كريستيانو يقترب منه لكن ليس بتلك الارقام الضخمة.
نايمار شبيه برونالدينهو، عشر سنوات بعد ان جنن الروني الكامب نو بهدفه في منتصف الليل، نايمار حاول تكريمه لكن دون تسجيل الهدف، لكن بكل العروض التي قدمها النجم البرازيلي استطاع دخول قلوب البرشلونيين. نايمار استغل اهتمام دفاع اشبيلية بميسي لكي يقدم افضل اللمسات الكروية ويحمل الفريق فوق كتفيه، منذ الدقيقة الثالثة بدأ بتهديد مرمى اشبيلية، مؤكد انه في كل مباراة يقدم الافضل، وبالرغم من عدم تسجيله للهدف، معنوياته لم تتأثر واستمر في حمل ثقل الهجوم على الجهة اليسرى، بالرغم من تعرضه لاخطاء كثيرة التي تسببت في منح اشبيلية عدة بطاقات صفراء، قدم هدفا لميسي 2-0 وكان جد متواضعا عندما منحه تمريرة اخرى في الدقيقة 85 لم تسجل عندما كان يتواجد في افضل وضعية من الارجنتيني. تقدير ميسي لنايمار يزداد يوما بعد يوم.
  









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013