أخر الاخبار

06‏/10‏/2013

اخبار مصر اليوم

"صفحات إخوانية": شباب الجماعة دخلوا التحرير بصور "السيسي"

 مسيرة لشباب المحظورة

نشر عدد من الصفحات الإخوانية معلومات تشير إلى أن شباب الجماعة تمكنوا من دخول ميدان التحرير حاملين صور وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد، للتحايل على قوات الأمن المكلفة بتأمين الاحتفال بنصر أكتوبر في الميدان.

ودعت ما تصف نفسها بـ "الصفحة الرسمية لحملة "إعلاميون كاذبون" أعضاء الإخوان بعدم نشر صور الشباب الذين نجحوا في دخول الميدان متنكرين خوفا من ضبطهم، وطالبت في الوقت نفسه بحذف صور الشباب من على الصفحات الإخوانية حفاظا على حياة المتواجدين في التحرير.

كانت "فيتو" قد انفردت أمس بخطة الإخوان لدخول الميدان مستخدمة حيلة الانضمام إلى الصفوف المؤيدة للجيش والتي تنظم اليوم احتفالية ضخمة في التحرير في ذكرى نصر أكتوبر المجيد.


==============================


الأمن يمنع مسيرة لإرهابيي المحظورة من اقتحام "التحرير" 

 تأمين ميدان التحرير

طاردت قوات الأمن المركزي المتمركزة أمام السفارة الأمريكية المشاركين في مسيرة لإرهابيي المعزول القادمة من المعادي والملك الصالح أثناء محاولتها اقتحام ميدان التحرير من ناحية الكورنيش.

أطلقت قوات الأمن المركزي الطلقات التحذيرية في الهواء، والقنابل مسيلة للدموع، ما أدى إلى فرار الكثيرين منهم في الشوارع الجانبية وحدثت عددا من حالات الإغماء 

وسنوافيكم بالتفاصيل تباعا.


 

أبناء مبارك يشاركون باحتفالات أكتوبر أمام الاتحادية 

 

وقفة لأبناء مبارك 

 

توجه الآن، العشرات من "أبناء مبارك"، وحملة "أسفين ياريس" من مؤيدي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، إلى محيط قصر الاتحادية، رافعين الأعلام المصرية وصورًا للرئيس مبارك. 

وأشاد المشاركون في التظاهرات بمشاركة الرئيس الأسبق في انتصار حرب أكتوبر المجيد، بصفته صاحب الضربة الجوية الأولى، مرددين الهتافات المناهضة لجماعة الإخوان.

وارتدى المشاركون التيشرتات البيضاء المكتوب عليها "شكرًا بابا مبارك" على 30 سنة حماية .

 ========================

 

متجدد 










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013