أخر الاخبار

28‏/11‏/2013

أنخيل كابا: "إعتقدت أن برشلونة واياكس تبادلا القمصان

أنخيل كابا: "إعتقدت أن  برشلونة واياكس تبادلا القمصان"]

 في حديث له مع "laxarxa " ، عبر المدرب الارجنتيني أنخيل كابا عن استئاءه العميق من الاداء الذي قدمه البارسا  في المباراة  التي جمعت بين البارسا و الاجاكس في امستردام و خيل له ان الفريقان تبادلا الاقمصة.
و قال المدرب كابا :
" اعتقدت انهما تبادلا الاقمصة لأن الاجاكس هو الذي كان يلعب بطريقة البارسا " 
و اضاف المدرب كابا منتقدا اداء فريق البارسا :
" البارسا لا يمر من افضل حالاته و ما كان يميز البارسا رأيناه عند الاجاكس الامس . على البارسا ان يسترجع ميزات لعبه و التي رايناها الامس عند الاجاكس و ليس عنده "
و اعرب المدرب كابا عن قلقه بخصوص الاداء الذي قدمه البارسا :
" هناك موضوع يقلقني كثيرا . يتحدثون عن السلوك و عدم القتالية . هم لم يلعبوا جيدا و هي ليست مسألة ركض اكثر . اذا اعتقد لاعبو و تقنيو البارسا ان المشكالة هي مشكلة سلوك و و قتالية فهم واهمين "
و اضاف:" فريق البارسا فقد الكثير جدا و فاز بمباريات بالطريقة التي رايناها جميعا   و المباراة ضد الاجاكس اظهرت جميع المشاكل التي يعانون منها .. لم يعد هناك ضغط على الخصم كما في السابق ، لم يعد هناك تداول سليم للكرة كما في السابق ."
و اضاف قائلا :
" اعرف ان هذا موضوع تتم مناقشته في البارسا في الدوائر المغلقة . يناقشونه بينهم  مشكلة البارسا ليست مشكلة سلوك او ركض اكثر بل مشكلة كرة القدم "
وحول ميسي" في الموسم الماضي ، كان يجب ان تم اراحته بعد الاصابة التي تعرض لها  "" ميسي سيعود كما كان ، اللاعب الذي يعطينا الكثير و متعنا وسيبقى الافضل في العالم و لو انه حاليا مصاب " 
اما بخصوص الكرة الذهبية ، فقد اعتبر المدرب كابا ان تشافي و انييستا يستحقانها.
 









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013