أخر الاخبار

05‏/01‏/2014

افضل صانع العاب في أوروبا

[ سيسك فابريغاس أفضل صانع أهداف في أوروبا ]
Cerci, Rooney, Ribéry y James, lejos de los números de Cesc AFP/EFE


{ بالأسيست الذي قام به لـ بيدرو في الهدف الثاني ، يكون قد أكّد أرقامه و أصبح الأفضل في أوروبا }
يبدو أن دور سيسك فابريغاس في رأس خيراردو مارتينو أصبح كبيراً و لا غبار عليه ، إذ أن هذا الموسم ، نرى أفضل نسخة من سيسك على أرضية الملعب و أصبح رقم صعب من ناحية صناعة الأهداف .
الكامب نو أصبح يستعيد صورة سيسك عندما كان في أرسنال ، لاعب متكامل يتحكم في مستقبل فريقه و انتصاراته ، و الأرقام وحدها تتحدث .
سيسك وصل لمجموع 13 أسيست في الموسم الحالي ، 11 في الليغا ، و هذا رقم فعّال لهجوم الفريق ، و يجعل منه الممرر الأفضل في أوروبا .
على مستوى الليغا ، سيسك متقدم بـ ثلاثة أسيست عن نيمار و عن لاعب أتلتيكو مدريد كوكي .
أما إذا قارنا على مستوى الدوريات الأخرى ، لا يوجد لاعب وصل لرقم نيمار ما عدا نجم مانشستر يونايتد واين روني الذي في رصيده 9 أسيست متبوعاً بلاعب أرسنال مسعود أوزيل الذي لديه 7 أسيست ، ثم رامسي ، جيرارد و خيسوس نافاس لديهم 6 أسيست .
في الدوري الإيطالي ، يتصدر قائمة الأسيست لاعب تورينو أيسيو تشيرشي بـ 7 أسيست ، متبوعاً بعدة لاعبين في جعبتهم 6 أسيست ، توتي ، ستروتمان ثنائي روما ، ريكي ألفاريز لاعب إنتر ، تشيغاريني لاعب أتالانتا و الإسباني لاعب فيورنتينا بورخا فاليرو .
في ألمانيا ، يتواجد فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ في المقدمة بـ7 أسيست ، و يتقاسم معه الصدارة الإسباني غونزالو كاسترو لاعب باير ليفركوزن .
في فرنسا ، جميس رودريغيز مهاجم موناكو لديه 7 أسيست ، زلاتان إبراهيموفيتش 6 أسيست .
في هولندا ، يتصدر القائمة البرازيلي لوكاس بيازون لاعب فيتيسه آرنهايم برصيد 7 أسيست .











مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013