أخر الاخبار

21‏/11‏/2012

مستشار الملك عبدالله: إصلاحات كثيرة سيُعلِن عنها قريباً

مستشار الملك عبدالله: إصلاحات كثيرة سيُعلِن عنها قريباً
ولي العهد وكبار الامراء يطمئنون الى صحة العاهل السعودي
2012-11-20


علم السعودية


الرياض ـ ا ف ب ـ د ب ا: قام ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الامير سلمان بن عبد العزيز مساء الاثنين وللمرة الثانية بالاطمئنان على صحة الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي اجريت له عملية جراحية في الظهر السبت الماضي.
واوضحت وكالة الانباء ان الامير سلمان 'اطمأن على صحة' الملك في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني في الرياض، موضحة ان الامراء متعب بن عبدالله رئيس الحرس الوطني وعبد العزيز بن عبدالله نائب وزير الخارجية كانوا في استقباله.
والزيارة هي الثانية لولي العهد.
واضافت من جهة اخرى ان الامير احمد بن عبد العزيز، وزير الداخلية السابق، اطمأن بدوره الى صحة الملك.
كما اشار المصدر الى ان الامراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين توافدوا على مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للاطمئنان الى صحة العاهل السعودي.
وكان الديوان الملكي اعلن الاحد ان الملك البالغ 89 عاما اجرى السبت عملية جراحية في ظهره 'تكللت بالنجاح'.
واضاف 'تم تثبيت التراخي في الرابط المثبت اعلى الظهر'، في هذه العملية التي بدأت بعد ظهر السبت وانتهت عند الساعة 03,15 (00,15 تغ) الاحد.
وكان الملك عبد الله خضع لعملية جراحية في الظهر في تشرين الاول/اكتوبر 2011.
وفي تشرين الثاني (نوفمبر) 2010 اجرى العاهل السعودي عملية في نيويورك واخرى الشهر التالي قبل ان يمضي فترة نقاهة استمرت شهرا في المغرب.

الى ذلك أكد الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار العاهل السعودي أن هناك إصلاحات كثيرة سيسمع بها المواطن قريباً.
ونقلت صحيفة 'عكاظ' السعودية على موقعها الإلكتروني امس الثلاثاء عن عبدالإله قوله إن 'خادم الحرمين ظل مهموماً بشؤون الوطن والمواطن.. حيث كان يحدث الحاضرين طوال سيرهم في الطريق إلى المدينة الطبية قبيل إجراء العملية الجراحية عن الزحام في الرياض وجدة ومشاريع المستقبل التي ستنهي معاناة الطرق ومنها القطارات ومشاريع النقل المتعددة داخل المدن'.
وقال عبدالإله، وهو أخ غير شقيق للملك عبدالله بن عبد العزيز، إن'الملك دائما يتلمس احتياجات المواطنين ويريد معرفة كل شيء ويتابعه ويحرص عليه وهناك إصلاحات كثيرة قريباً سيعلن عنها وستسمعون بها'.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013