أخر الاخبار

09‏/06‏/2013

اخبار عرب ايدول اليوم

اخبار عرب ايدول اليوم



راغب علامة يكشف عن دويتو مع نانسي عجرم من توزيع الشافعي

 

كشف السوبرستار راغب علامة خلال احتفاله بعيد ميلاده في حلقة اليوم الجمعة من برنامج "Arab Idol" عن تعاونه مع بزميلته بلجنة تحكيم البرنامج في "دويتو" جديد.

وتحمل الأغنية الثنائية عنوان "مغرورة إنتِ مغرورة" والتي يعمل على توزيعها موسيقيا الموزع حسن الشافعي.
وصرح راغب أن هذه الأغنية تعد مفاجأة عيد ميلاده لمحبيه وجمهوره الذي لم يفارقه لحظة، وحرصوا على تهنئته بأشكال عديدة، حسب ما ذكره موقع "mbc.net".
ومن المعروف أن حلقة اليوم من "Arab Idol" شهدت مفاجآت عديدة احتفالا بعيد ميلاد علامة، كان من بينها غناء نانسي مع أحلام أغنية ثنائية احتفالا بعيد ميلاد راغب. 


 زياد خوري

 

الرئيس اللبناني يقدم تحية لزياد خوري..ويحصد كل "آهات" نانسي

 

نقلنا المشترك اللبناني زياد خوري إلى جو رومانسي بأغنية "ممنونك أنا" للفنان ملحم زين، ورافقه الموزع الموسيقي ميشال فاضل بالعزف على بيانو، كما دخلت آلة تشيلو والهارب الموسيقية الى مسرح "أيدول" لأول مرة.

هنأ راغب علامة المشترك زياد على صوته، وخاصة أنه يمتلك مساحات وخاصة بالجوابات والاعارات ،وشرح راغب القرار للجمهور أن القرار هو الصوت المنخفض، والجوابات هو الصوت المرتفع، وقال له انه وصل بالجوابات الى الأخير.

وكشف راغب ان الرئيس اللبناني عماد ميشيل سليمان قدم تحية للمشترك زياد خوري على توتير،وعبر راغب عن فخره بزياد.

 

زادت نانسي جرعة ال آه وقالت "اه اه ونص" أظهرت لنا يمكنك الغناء بعدة ألوان، كل ما تغني تخرج ال "اه" من قلبنا.

وعبرت عن اعجابها بالرقي والاخلاق،واكدت أنه ما في خطر عليه أبداً بسبب امتلاكه هذه الصفات.

وختمت نانسي قولها :"انت موهبة لبنانية حقيقية انا اشجعك".

"تراب عينطورة" يجمع بين زياد خوري وفرح يوسف

وجهت أحلام  تحية الى ملحم زين الذي اعطى للفن في وقت قصير الكثير،وقالت احلام لقب "اراب ايدول" هو الخطوة الاولى لكن الخطوة الكبيرة هي الاستمرارية.

"وللامانة هذه اجمل مرة تغني بها" بهذه الكلمات انهت احلام تعليقها الايجابي لزياد

تساءل الشافعي من الذي يغني على المسرح وقال له :"افحمتني، انت مين، أنا مستغرب متعجب، انت فنان عندك امكانية السيطرة والغناء بالحنية"

محمد عساف

حول المشترك الفلسطيني محمد عساف المسرح الى ساحة عرس، وبدورها حولت أحلام المسرح الى ملعب كرة قدم عندما شبهت عساف باللاعب البرتغالي كريسيانو رونلدو بالشكل لكنه رشيق في الغناء كاللاعب الارجنيتي ميسي.

وعبر راغب عن فخره بإبن الساحل الفلسطيني عساف الذي غنى اغنية جبلية جردية للفنان عاصي الحلاني، وقال له :انت فخر لغزة ومين يقول غير هذا الكلام هو كافر" ووصفه راغب بالصاروخ

دموع محمد عساف في الكواليس بسبب... عبد الكريم

"انت عارف شو عمبتعمل فينا كل مرة على المسرح" هذا ما قالته له نانسي عجرم، وقالت اننا بحاجة الى اطفائية كل مرة يخرج للغناء بها لانه يشعل المسرح،وهنأت نانسي الشعب الفلسطيني بالفنان الجديد.

أداء محمد عساف- لنا الله

اما الموزع المصري حسن الشافعي لم يشيح نظره عن عائلة محمد عساف وقال ان هذه النظرة لا تقدر بثمن، وقال له انه يملك العالم بروحه واحساسه.

سلمى رشيد

طمأنت سلمى رشيد المشتركة المغربية ببرنامج Arab Idol محبيها على حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى.كتبت سلمى عبر حسابها بموقع Twitter:

ليست سلمى رشيد أول من يتعرض لوعكة صحية خلال برنامج Arab Idol، فسبقها فارس مدني الذي خضع لعملية جراحية، وكذلك الفلسطيني محمد عساف.برنامج Arab Idol يُذاع يومي الجمعة والسبت الساعة الثامنة والنصف. 



يتمتع برنامج Arab Idol بشعبية كبيرة حول العالم العربي، وينال الكثير من الإعجاب بالمشتركين ولجنة التحيم،ولكن بين الحين والآخر البعض انتقادات للجنة بالقسوة على بعض المشتركين.
وقد ردت أحلام في مقابلة لها على هذه الاتهامات، وصرحت بأنها لا تجامل وتعطي نصائحها للمشتركين بشفافية وصدق حتى يستفيدوا منها بعد أن يتخرجوا من "مدرسة Arab Idol" كما سمتها. وأن مصداقيتها أمام جمهورها تهمها جدا



راغب علامة لسلمى: سعيد بغنائك رغم اختيارك الغناء لأحلام





 









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013