أخر الاخبار

21‏/07‏/2013

اخبار مسلسل رامز عنخ آمون يوميا

دعوى بوقف بث برنامج " رامز عنخ آمون "

حددت محكمة الأمور المستعجلة جلسة 6 أغسطس المقبل، لنظر الدعوى المقامة من الكاتب الصحفي محمد زكي ضد شبكة قنوات الحياة، والفنان رامز جلال للمطالبة بوقف بث برنامج «رامز عنخ آمون» لاكتشافه سرقة فكرة البرنامج الموثقة، وإنتاجها حصريا للقناة دون موافقته، أو علمه، حسب قوله.
وقال «زكي» في دعواه إن فكرة البرنامج موثقة بتاريخ (8 أكتوبر 2011) بمكتب توثيق الأهرام النموذجي تحت رقم (4741)، وإنه قدم «اسكريبت» إلى قناة «الحياة» خلال شهر نوفمبر عام 2011 عن طريق الوكيل الإعلاني الحصري «ميديا لاين»، وذلك قبل إنهاء الشراكة بينهما في يناير 2012 لإنتاجها ضمن خطة برامج القناة في رمضان الماضي، إلا أنه فوجئ منذ أيام بتنفيذ فكرة برنامجه الموثقة تحت اسم «بيت الأشباح» ضمن برامج القناة الرمضانية دون الحصول على موافقته أو علمه تحت اسم «رامز عنخ آمون» مما يعد انتهاكا صارخا لحقوق الملكية الفكرية، وإهدارا علنيا لحقوقه الأدبية والمادية.
وطالبت صحيفة الدعوى بسرعة وقف بث البرنامج على قنوات «الحياة» كإجراء عاجل لحين انتداب لجنة فنية حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية والأدبية للمدعي التي يصونها القانون. 

هيفاء وهبي تركل رامز جلال وتلقنه درسا قاسيا في "رامز عنخ أمون"

 هيفاء وهبي تركل رامز

  أستضاف رامز جلال في تاسع حلقات برنامجه "رامز عنخ أمون" الفنانة هيفاء وهبي،

وبدأت الحلقة بحوار بين إحدى المذيعات وهيفاء حول أسباب زيارتها لمقابر فرعونية وهل تؤمن بلعنة الفراعنة، أجابت: "جاءتني دعوة رسمية من هيئة التنشيط السياحي في مصر، ومصر دائما تفتح ذراعيها لكل أنحاء العالم، وأنا لا أؤمن إلا بالحسد ولا أعرف شيئاً عن لعنة الفراعنة".
وقالت ان العاملين في المقبرة طلبوا منها أن تنزل إلى المقبرة وانها ظلت مترددة، كما أنفعلت على مدير أعمالها لعدم معرفته بحقيقة نزول المقبرة.
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
وأثناء نزول هيفاء إلى المقبرة وجدت حجراً مكتوبا عليه بعض الرموز الفرعونية، وترجم أحد الحاضرين الرموز قائلاً: "من يدخل هذه المقبرة سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق "لسعة عقرب ولدعة ثعبان أو يكسر التمساح عظامها".
وبدا على ملامح هيفاء التوتر والقلق، ولكن طاقم العمل أقنعها أن هذه الأقاويل غير صحيحة وأنها ستخرج بسلام، وأثناء ذلك كسر رامز أحدى الأواني الفخارية من خلف الحائط، وأعتقدت هيفاء أن هناك لعنة بالفعل.
وعندما دخلت هيفاء بمفردها أحدى الغرف تم غلق المقبرة عليها، وبدأ رامز بتقديم ألاعيبه، فألقى ثعباناً وخفافيش، وأثناء ذلك صرخت هيفاء وظلت تردد "دخيل اسم الله"، ونطقت بالشهادة.
بعد ذلك فتح رامز الغرفة المجاورة ودخلت هيفاء فوجدت مومياء تتحرك، وفي النهاية يكشف رامز عن شخصيته وتخرج هيفاء عن شعورها وتقوم بضرب رامز وركله وتحاول كسر الكاميرا، ويضطر القائمون على البرنامج إلى تقسيم الحلقة إلى اجزاء.

 


«باسم يوسف» ينفي تصويره حلقة من برنامج «رامز عنخ آمون»

 

نفى الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج"، اليوم السبت، استضافته في برنامج "رامز عنخ آمون" والذي يقدمه الفنان رامز جلال.
وقال يوسف، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الرابط اللي بيقول إني صورت حلقة مع رامز جلال غير صحيح "، وأضاف: "دا فيرس على الفيسبوك ... رجاء الحذر".

 










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013