أخر الاخبار

12‏/09‏/2013

توفيق عكاشة في السجن

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية في مصر  أن الوزارة في انتظار استلام قرار المحكمة للقبض على الإعلامي توفيق عكاشة، لتنفيذ حكم حبسه 6 أشهر في قضية سبّ وقذف مطلقته رضا الكرداوي، المذيعة باتحاد الإذاعة والتلفزيون، وتأييد حبسه في تلك القضية، وفقا  لصحيفة "اليوم السابع" المصرية.
وأضاف أن الوزارة سوف تلقي القبض على عكاشة في أسرع وقت ممكن دون التعرّض له بأي أذى، مؤكداً أن الوزارة لا تنظر إلى أسماء أو أشخاص عن آخرين، وإنما تنفذ القانون فقط، نقلاً عنوقررت محكمة جنح مستأنف الوايلي بالقاهرة رفض الاستشكال المقدم من عكاشة على الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر .
وكانت رضا الكرداوي قد أقامت دعوى سبّ وقذف ضد طليقها، تتهمه فيها بالتشهير بها في العديد من وسائل الإعلام، مبينة ذلك من خلال عبارات السبّ والقذف التي رددها الأخير على الهواء للمساس بسمعتها.
كما أشارت إلى أن عكاشة امتنع عن دفع تكاليف علاج نجله المُعاق، بالإضافة إلى إنكاره نسبه، وقيامه بالسخرية من حملها على الهواء دون حياء.
كما قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار عبدالمجيد المقنن نائب رئيس مجلس الدولة، الثلاثاء، إحالة الدعوى القضائية المقامة من عكاشة، لإلغاء قرار منعه من السفر، إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013