أخر الاخبار

13‏/09‏/2013

اخبار مصر والمظاهرات اليوم الجمعة


صورة أرشيفية

أهالي المهندسين يطاردون إرهابيي الإخوان بصور "السيسي"

التقت، منذ قليل، مسيرتا إرهابيي الإخوان التي انطلقت من شارع الهرم وشارع فيصل، وذلك بالقرب من شارع جامعة الدول العربية بالمنهدسين في محاولة للوصول إلى ميدان مصطفى محمود، إلا أن قوات الجيش والشرطة حالت دون ذلك.

واضطر إرهابيو المعزول إلى دخول شارع الثورة؛ ليجدوا الأهالي بالشرفات والنوافذ حاملين صور الفريق أول عبد الفتاح السيسي، مرددين هتافات مناهضة لجماعة الإخوان.

كما رفع أهالي شارع محمود أمين لافتات وصور "السيسي" عقب مرور مسيرة أنصار الرئيس المعزول المنطلقة من آخر شارع فيصل مما كان سيؤدي إلى نشوب مشاجرات لولا تدخل الحكماء من أهالي الشارع.

ضبط صاروخ وكميات من "تي إن تي" في حملة للجيش بـ"سيناء"

 

تمكنت قوات الجيش من ضبط صاروخ مجهول المصدر، وكميات من مادة تي إن تي شديدة الانفجار وكابلات تفجيرية وقذائف آر بي جي و200 كتاب تحمل أفكارا تكفيرية وجهاز حاسب إلى، بإحدى القري في جنوب مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء.

أكد ذلك مصدر مطلع، موضحًا أنه تم مصادرة المضبوطات، فيما تتواصل الحملة العسكرية لتطهير سيناء من الإرهاب وأعمال العنف.

 إرهابيو المعزول يخفون

 

إرهابيو المعزول يخفون اللوحات المعدنية لسياراتهم بمحيط الاتحادية

 

أخفى إرهابيو الرئيس المعزول محمد مرسي المشاركون في المسيرة الموجودة الآن أمام قصر الاتحادية، اللوحات المعدنية للسيارات والدراجات البخارية، المشاركة في المسيرة بوضع "أكياس" سوداء على اللوحات، لإخفائها عن أعين رجال الأمن والجيش الموجودين بمحيط قصر الاتحادية.

  مواجهات بين الجيش

 

إصابة 5 أشخاص في مواجهات بين الجيش وإرهابيين بشمال سيناء

 

تمكنت الحملة الأمنية التي تنفذها قوات الجيش بالتعاون مع الشرطة المدنية، جنوب الشيخ زويد، بشمال سيناء، من ضبط كمية من الأسلحة وقذائف الـ «آر بي جي»، كما تم ضبط منصة لإطلاق صواريخ «جراد».

وقالت مصادر أمنية وشهود العيان، إن الحملة تمكنت من ضبط 6 من العناصر التكفيرية بأحد المنازل أثناء مداهمة قرية المقاطعة، جنوب مدينة الشيخ زويد.

وأكدت المصادر أن 5 من المواطنين أصيبوا جراء المواجهات بين الجيش والعناصر المسلحة بمنطقة أبو لفيته جنوب الشيخ زويد، إثر قيام العناصر المسلحة بإطلاق قذائف «آر بي جي» في المواجهات.
 

 

المترو يشكل لجان تفتيش على المحطات استعدادا لدعاوى الإخوان باحتلاله

 المترو يشكل لجان


أكد المهندس عبد الله فوزي - رئيس مجلس إدارة مترو الأنفاق - أن المترو يستعد لمواجهة منذ الآن لدعوات جماعة الإخوان باحتلال مترو الأنفاق الأحد القادم.

وأوضح أن المترو قرر أن يقوم بحملات تفتيش مفاجئة على كافة محطات المترو، من خلال مشرفي المترو وشرطة النقل لمنع أي محاولة لاستخدام التذاكر لأكثر من الوقت المحدد لها، مشيرا إلى أن التذاكر تسجل موعد الركوب، وأنه إذا حاول شخص المكوث بالمترو بنفس التذكرة يكون قد خالف الشروط، ويتم تحرير محضر له، وإذا ثبت أنه من الإخوان ويسعى لاحتلال المترو يتعرض للمسائلة القانونية.

وأكد فوزي أن المترو سوف يظل يعمل بشكل طبيعي، ولن يتم إيقافه تحت أي ظرف، وأن كافة العاملين تعاهدوا على العمل والتصدي لأي محاولة للتخريب أو إيقاف المترو بالقوة.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013