أخر الاخبار

14‏/09‏/2013

رايولا يعمل على إخراج نيانج من الميلان

نيانج قد يجد صعوبة كبيرة في المشاركة ولو كإحتياطي

في الشتاء هناك أكثر من فرصة..
بعد أن تم استبعاده بخطأ إداري من جانب الميلان من قائمته لدوري أبطال أوروبا، وقدوم ريكاردو كاكا ليتم تغيير طريقة لعب الفريق إلى 4-3-1-2 أصبحت أيام المهاجم الفرنسي الشاب "مباي نيانج" معدودة مع الروسونيري، خاصة أنه متخصص أكثر في مركز الجناح.
نجم أكاديمية كان الفرنسية يعرف تمامًا أن في وجود عدد هائل من المهاجمين في مركزه "بالوتيلي، ماتري، شعراوي، بادزيني وروبينيو" فإن فرصته أصبحت شبه معدومة في المشاركة، بعد أن أُتيحت له فقط في النصف الثاني من الموسم الماضي ولم يستغلها بتسجيله لهدف رسمي واحد بقميص الديافولو "في مرمى ريجينا بكأس إيطاليأ".
لذلك فإن مينو لرايولا وكيل أعماله على استعداد لبدء المفاوضات مع الأندية المهتمة به "أبرزهما تورينو وجنوى"، ويبدو جنوى هو الخيار الأقرب له خاصة للعلاقات الجيدة بين الناديين، وفي الغالب سيكون انتقال على سبيل الإعارة.
كما أشارت صحيفة توتو سبورت إلى أن تورينو مع مدربه جيامبييرو فينتورا يرى في نيانج حلًا مثاليًا لخط هجومه بعد خروج رولاندو بيانكي إلى بولونيا، ويبدو أن التورو سيكون ملائمًا له أكثر لأن جنوى مع المدرب فابيو ليفيراني يلعب بطريقة الـ3-5-2، ولكن منذ الآن وحتى يناير قد تحدث مستجدات أخرى.










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013