أخر الاخبار

09‏/09‏/2013

روميو بيكهام يجذب اهتمام "آرسين فينجر"

بيكهام مع أبنائه في مباراة ديربي شمال لندن
فينجر يتجاوب مع العاشق الصغير، وروميو يعلن رغبته...
أعرب "روميو ديفيد"، نجل نجم الكرة الإنجليزية وأسطورة مانشستر يونايتد "ديفيد بيكهام"، عن رغبته في اللعب لنادي آرسنال في المستقبل القريب، رغم أن والده قد نشأ وترعرع مع المنافسين الرئيسيين لآرسنال، حيث تدرب في بداية مسيرته مع توتنهام قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

روميو الذي لم يتجاوز عامه العاشر، شوهد مع شقيقيه "بروكلين وكروز" صحبة والدهم "بيكهام" في مدرجات ملعب الإمارات قبل أسبوع، لمتابعة مباراة ديربي الكراهية بين آرسنال وتوتنهام ضمن مباريات الجولة الثالثة من البريميرليج والتي انتهت بفوز المدفعجية بهدف سجله الفرنسي "آوليفييه جيرو".

وتفاعل فينجر مع عشق روميو لآرسنال بمنحه قميص النادي مكتوب عليه اسمه "روميو"، وقد يمنحه فرصة الانضمام لأكاديمية النادي لاسيما بعد التصريحات التي كتبها نجل "بيكس" عن آرسنال عبر حسابه الخاص على موقع "إينستاجرام" للتواصل الاجتماعي الفوتغرافي.

فقد نشر روميو صورة قميص آرسنال بعد انتهاء ديربي شمال لندن وقال "اللعب لمدفعجية آرسنال؟ أتمنى ذلك ولو ليوم واحد".

واعترف ديفيد بيكهام في تصريحات صحفية بأن روميو مشجع كبير لآرسنال بقوله "لديّ ابنان يدعمان مانشستر يونايتد، وواحد يعشق آرسنال وهذا قد حظى باستقبال جيد جداً من قبل المدرب آرسين فينجر وعامله بشكل جيد وقدم له قميص لآرسنال مكتوب عليه روميو".

جدير بالذكر مشاركة ديفيد بيكهام في تدريبات آرسنال بداية العام الجاري قبل إلتحاقه بباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، وكان روميو يواظب على الذهاب معه إلى ملعب الإمارات ومن ثم في معسكر تدريب باريس وكانت له بعض المواقف الطريفة مع النجم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش".









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013