أخر الاخبار

21‏/09‏/2013

امال حمد تطالب الرئيس المخلوع مبارك برد واضح حول مقطع الفيديو

امال حمد تطالب الرئيس المخلوع مبارك برد واضح حول مقطع الفيديو

استنكرت امال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اتهامات الرئيس المصري الأسبق المخلـــوع حسني مبارك للشهيد الراحل ياسر عرفات حول قيامه بتسريب موعد حرب أكتوبر واعتبرت هذا التسجيل الصوتى الذى انتشر عبر مواقع  الانترنت بمثابة مزيد من الحملة الموجهة لتشويه صورة رموز فلسطين وان هذا التطاول يعنى تطاول على الثوابت الوطنية وتهجم على الرموز العربية .

وقالت حمد فى تصريح لها اليوم  ان الرئيس الراحل ياسر عرفات من الثوابت الفلسطينية التى لا يجوز  لمبارك او غيره التطاول عليه و أن التسجيل لا يوفر الرواية  كاملة لنا ويجب ان نستمع للمقطع بشكل كامل  مستغربة  كيف للإعلام المصري أن يقبل بنشر هذه الاتهامات في حين حاولت اسرائيل اغتيال ياسر عرفات على مدار عقود من الزمن وتساءلت الان يظهر هذا الفيديو وفى هذا الوقت ولمصلحة من ؟ لماذا  خرج مبارك فى هذا الوقت بعد صمت طويل وانه يحاول ان يدخل التاريخ من باب رخيص ولن يستطيع ان يتساوى مع القيادات العظيمة امثال السادات وجمال عبد الناصر وغيرهم الذين استطاعو ان يحفرو اسماءهم بعملهم الوطنى . 

وطالبت حمد  بعرض التسجيل كاملا ،وعرض المقطع الي تم بثه عبر الإعلام المصري على الرئيس مبارك وجلب رد رسمي منه حول الأقوال التي نسبت له وانه لا يجوز لاى شخص مهما كان منصبه او صفته  أن يسيئوا  إلى قائد الشعب الفلسطينى الذي أفنى حياته وخسرها ثمناً لالتزامه بحقوق شعبه وخاض نضال التحرير  والذي لا يزال رمزاً لشعب يتطلع الى العيش بكرامة وسلام . 

ووجهت حمد التحية للسيدة جيهان السادات على توضيحها من خلال الاعلام للرد على تسجيلات مبارك وقالت انها لا تصدق ما قالة مبارك حول الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات، وان الرئيس السادات كان يحترم الرئيس الفلسطينى عرفات وكان دائما، رغم اختلافة معة، ويسمية رجل المهمات الصعبة وان تسجيلات مبارك بانها محاولة منة لتزييف التاريخ مرة اخرى. 









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013