أخر الاخبار

09‏/09‏/2013

الريال يفكر في استثمار "شتوي" لأموال أوزيل

الريال يفكر في استثمار "شتوي" لأموال أوزيل
هل يضم الريال "هدف آرسنال" بأموال فينجر؟
ما إن انتهى سوق الانتقالات الصيفي حتى شرعت وسائل الإعلام الاسبانية، خاصة المدريدية منها، في الحديث عن التعزيزات المحتملة لـ"بطل الميركاتو" ريال مدريد في يناير المقبل مدعية نية فلورنتينو بيريز في التعاقد مع رأس حربة يساعد النادي على تحقيق لقب "العاشرة" في دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ماركا" كانت وراء هذه التقاير، حيث ادعت أن ريال مدريد لم ينس أبدًا ضرورة تعزيز مركز قلب الهجوم الذي لا يتوفر حاليًا سوى على كريم بنزيمة وألفارو موراتا ومن المحتمل أن يقوم بتحرك في الميركاتو الشتوي من أجل استملاك مهاجم كبير يُقدم إضافة لتشكيلة كارلو أنشيلوتي، كما أنه قد خصص مبلغ 50 مليون يورو (قيمة صفقة انتقال مسعود أوزيل إلى آرسنال) من أجل بلوغ هدفه.

الاسمين الذين طرحتهما الصحيفة المدريدية لم يكونا سوى نجم ليفربول "لويس سواريز" والمنتقل حديثًا إلى موناكو "رادميل فالكاو" لسمعتهما الكبيرة في القارة العجوز وخاصة لعدم خوضهما لدوري أبطال أوروبا رفقة أنديتهما وهو ما يعني إمكانية مشاركتهما رفقة الريال في البطولة الأغلى في أوروبا في حال انتقلا إلى الريال مطلع 2014.

ومن المعروف أن اهتمام الفريق الملكي بلويس سواريز ولا حتى برادميل فالكا ليس وليد اليوم، فإن كان اسم الأوروجوياني قد ارتبط بالميرنجي طيلة الصيف الماضي فإن تقارير عديدة ادعت بأن انتقال النمر الكولومبي إلى موناكو لم يكن سوى خطوة تمهد لالتحاقه بالفريق الملكي. 









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013