وأشار تقرير لصحيفة “The Telegraph” إلى أن “زر التعاطف” Sympathize button سيظهر للمُستخدمين عند قيام أحدهم بنشر حالة أشار فيها إلى شعور سلبي، ليكون بديلاً عن زر “الإعجاب” في تلك الحالة، حيث لا يُعتبر زر “الإعجاب” مُناسباً لحالات مثل الوفاة أو الطلاق.
ومن جهته، أشار “دان مورايللو”، مهندس البرمجيات لدى “فيسبوك”، إلى أن “زر التعاطف” لن يظهر عند كافة الحالات، بل فقط في الحالات التي تتطلب إظهار مشاعر التعاطف.
وترغب “فيسبوك” بإضافة ”زر التعاطف” إلى شبكتها الاجتماعية تلبيةً لرغبات العديد من المُستخدمين، لكن وقت إطلاق هذا الزر لم يحن بعد، حسب “مورايللو”.
ويُذكر أن “فيسبوك” كانت قد عارضت مراتٍ عديدة إضافة زر “عدم الإعجاب” dislike، على الرغم من الحملات العديدة التي طالبتها بإضافته.
وتعد “فيسبوك” أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم، حيث تضم أكثر من 1.19 مليار مُستخدم من كافة أنحاء العالم.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.