أخر الاخبار

11‏/09‏/2013

وزير سابق بحكومة أبو عمار يتحدّث عن "الخيانة" و "ياسر عرفات"

وزير سابق  بحكومة أبو عمار يتحدّث عن "الخيانة" و "ياسر عرفات"
قال وزير الاتصالات في حكومة "أبو عمار" عماد الفالوجي أنه قابل الشهيد ياسر عرفات يوم ان وصفته إحدى الفصائل بالخيانة فرّد عليه أبو عمار بأنه لو أراد أن يخون لخان منذ كان شباباً ولكن أن يخون في هذا العمر فهو معيب !.


وقال الفالوجي على الفيسبوك "في لقاء مع الرئيس ياسر عرفات - رحمه الله - عندما وصفته أحد الفصائل بالخيانة فقال غاضبا : لو كنت عاوز أخون كان خنت وانا في شبابي وعندي مجال للحياة بس أخون وأنا بهذا العمر ده يكون عيب و ح أخون من أجل ماذا ؟ لم يبق لي من العمر الكثير أنا أجتهد لحماية شعبي وأبني مستقبل لكم جميعا . "









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013