أخر الاخبار

13‏/09‏/2013

سالفو: فالنسيا بلا هوية !

سالفو: فالنسيا بلا هوية !


رئيس فالنسيا الحالي مستغرب من طريق التسيير في عهد الرئيس السابق
انتقد رئيس فالنسيا الحالي "أماديو سالفو" الطريقة التي كان يُسير بها النادي في عهد الرئيس السابق "مانويل يورنتي" مؤكدًا أنهم لا يتفهم تبذير الفريق في سوق الانتقالات، كما أكد أن النادي لا يملك هوية خاصة به الآن.

سالفو خص وسائل الإعلام المحلية بتصريحات فتح بها النار على يورنتي، فقال "فالنسيا نادي بلا هوية الآن ! نحن نملك مشروعًا ممتدًا عبر الزمن، ونعتقد أنه سينجح"

وعن سوق الانتقالات، قال "عندما نبيع ونشتري اللاعبين، يجب أن تكون ميزانيتنا إيجابية، وهذا هو التطور الذي نريد أن نحققه، ففي السنوات الأخيرة دُفع ما يقارب 343 من أجل انتداب لاعبين من أندية أخرى ولم نستفد سوى من 134 من عمليات البيع، والأكثر خطورة هو أن ما يعادل 52 مليون يورو ذهب كعمولة لوكلاء أعمال اللاعبين ! يجب أن نفكر في الأمر، وأن نستتمر في لاعبي مدرستنا الذين لم يكلفونا شيئًا كإيسكو، سيلفا، ألبيول وجوردي ألبا. هذا الأمر حيوي جدًا بالنسبة لنا"

واختتم حديثه قائلًا "على الكانتيرا أن تمول الفريق الأول بلاعبين بتكلفة الصفر، يجب أن نعتمد على أشخاص أكفاء قادرين على تحقيق ما نطمح إليه. نحن نعتقد أن وضع اسم مستشهر على قميصنا يكلف 8 ملايين يورو، لكننا الآن لا نجني من هذا الأمر سوى ثلاثة ملايين ! ربما الخطأ كان منذ البداية في طريقة التفاوض" 









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013