أخر الاخبار

13‏/09‏/2013

مارسيلينو: من الصعب جدًا أن يتأقلم بيل بهذه السرعة

مارسيلينو: من الصعب جدًا أن يتأقلم بيل بهذه السرعة

مدرب فياريال يتحدث عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد
لا يتوقع مدرب فيايال "مارسيلينو جارسيا تورال" أن يرى أفضل نسخة من النجم الويلزي "جاريث بيل" خلال المباراة التي ستجمعه بريال مدريد، حيث أكد أنه سيحتاج لمزيد من الوقت من أجل التأقلم مع أجواء الكرة الاسبانية، كما تحدث عن حظوظ فريقه للفوز باللقاء.

المدرب الاسباني عقد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن حيثيات ما قبل قمة الجولة الرابعة التي ستجمع فريقه بالريال، فقال "لا أعتقد أنني سأقوم بتغييرات كبيرة في الفريق، جيو وأكينو وصلا في وضعية جيدة للفريق بعد التوقف الدولي. اللعب أمام ريال مدريد أمر خاص جدًا، فالتطلعات تكون كبيرة، لكن على المستوى الرياضي تبقى مباراة كباقي المباريات، لأننا دائمًا ما نعمل بنفس الطريقة من أجل الفوز مهما كان الخصم. سنحاول الفوز بالرغم من قوة الريال"

كما تطرق إلى الوافد الجديد إلى ريال مدريد جاريث بيل، فقال "بيل سيشكل صعوبة إضافية علينا، إنه لاعب كبير، وسيضيف الكثير للريال الذي يعد فريقًا خطيرًا حتى من دونه. من المبكر معرفة مدى تأقلمه مع الأجواء الجديدة، لكنني أعتقد أنه في حاجة لمزيد من الوقت، فقد جاء من أجواء مختلفة ومن دوري آخر وحط الرحال في فريق كبير وفي دوري سيتطلب منه بدل الكثير. بيل سيعطي سرعة أكبر للريال، وسيجعل الريال أخطر مما هو عليه الآن"

واختتم حديثه قائلًا "الفوز على ريال مدريد سيُثبت أننا قادرون على التنافس على أعلى مستوى، وسيعطينا دافعًا إضافيًا وشعورًا كبيرًا بالسعادة لأننا سنملك حينها 12 نقطة، لكنه لن يعني شيئًا آخرًا...نريد الفوز على ريال مدريد، ونعلم أن هذا الفريق لن يخسر سوى مباريات قليلة جدًا ونريد أن تكون مباراتنا من بين المباريات التي سيخسرها" 










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013