أخر الاخبار

13‏/09‏/2013

موقع نيورك تايمز لا يزال "مقرصنا"

  نيويورك تايمز ,   موقع إلكتروني ,   الجيش السوري ,   الجيش الإلكتروني ,   سوريا

صورة منسوبة لـ"الجيش السوري الإلكتروني"


ما زال موقع صحيفة نيويورك تايمز على شبكة الإنترنت معطلا، الأربعاء، غداة هجوم إلكتروني شنته مجموعة من قراصنة المعلوماتية السوريين، لكن متحدثة باسم الصحيفة أكدت ان العطل سينتهي سريعا.

وذكرت نيويورك تايمز على مدونتها تويتر "إذا ما تعذر عليكم الوصول إلى موقع الصحيفة، نيوتايمز.كوم، فإننا ننشر الصحيفة أيضا على موقع نيوز.نيتكو.كوم".
وفي بريد إلكتروني لوكالة فرانس برس، قالت المتحدثة باسم الصحيفة إيلين مورفي إن "موقعنا كان غير متوافر الثلاثاء على إثر تعرضه لهجوم خارجي (...) شمل عددا كبيرا وليس جميع مستخدمي الموقع. لقد توصلنا إلى حل المشكلة تقريبا".
وفي الطبعة الورقية الأربعاء، ذكر مدير الإعلام في الصحيفة مارك فونس إنه هجوم معلوماتي شنته مجموعة سورية هي الجيش الإلكتروني السوري الذي يدعم الرئيس بشار الأسد.
وقال بنيامين أبلباوم، أحد الصحفيين في نيويورك تايمز ساخرا على تويتر "حسنا، على الأقل في سوريا يعتقد قراصنة المعلوماتية أننا ما زلنا في صلب الحياة الأميركية".
من جهتها، أرسلت الصحفية في نيويورك تايمز، المسؤولة عن تغطية وسائل الإعلام كريستين هوغني تغريدة مساء الثلاثاء قالت فيها إن موقع الصحيفة "لا يعمل بسبب هجوم معلوماتي على نظام اسم النطاق"









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013