أخر الاخبار

26‏/11‏/2013

اخبار برشلونة اليوم


تـَرجمَـة غِلاف الناين لـِ هذا اليوم 26/ 11 / 2013
صدارة المجموعة أوروبيا
لاعبوا البارسا يريدون التصديق في أمستردام ليكونوا أبطال المجموعة رغم اصابة نصف الفريق وغياب أليكسيس الموقوف





الموندو

برشلونة ستلتقي وكيل اعمال سانابريا في هذا الاسبوع ليقدموا اخر عرض للاعب , رفاق
سانابريا يتوقعون مغادرته للفريق

 

 

التويتر

تذكرة مباراة اليوم
https://pbs.twimg.com/media/BZ6quT2CIAAPb8w.jpg:large

 

 

 صورة:  فريق برشلونة في كأس العالم !





على الأقل 15 لاعب من برشلونة سـ يُشاركون مع منتخباتهم في كأس العالم.

 
التشكيلة المتوقعة من EL9



Permalien de l'image intégrée
 

 

 

تـَرجمَـة كاريكاتير السبورت لـِ هذا اليوم 26/ 11 / 2013
 اعلن بأنه تلقى عروض من عدة فرق
 
كل الفرق تحلم بميسي .. لكنه لا يقدر بثمن ميسي
 
ميسي سيسافر في نهاية هذا الاسبوع الى الارجنتين ]
Messi viajará este fin de semana a Argentina
بعد ان أمضى حوالي أسبوعين في برشلونه منذ إصابته أمام ريال بيتيس ( اصابة عضلية في عضلة الفخذ ذات الرأسين بعمق 6 سنتيمتر)، من المنتظر أن يسافر إلى الى الارجنتين بنهاية الأسبوع الحالي مع حلول عطلة نهايته ، وسيكون ذلك بين الجمعة أو الأحد .

المرافق لويس غارسيا

الكراك الارجنتيني سيطير  إلى بلاده  برفقة أخصائي العلاج الطبيعي من الاتحاد الارجنتيني لويس غارسيا،الذي كان معه طوال الأسبوعين الماضيين ، ومبدئياً تتمثل في الفكرة في التدرب لأسبوعين آخرين في المدينة الرياضية الخاصة بالإتحاد الأرجنتيني في إيزيزاللعمل في العلاج الطبيعي لتقوية الفخذ، قبل الانتقال إلى المرحلة التالية من العمل الميداني .
 
 

 كلمينتي يثني على اسلوب تاتا ]


أثناء برنامج "ألبريمير توك" تحدث المدرب السابق للفريق الأسباني سبورتينغ خيخون عن قوة المدرب مارتينو و عن الأفكار و التكتيكات التي يطبقها في الملعب بشكلٍ سلس و رائع وقال :"يعجبني برشلونة أكثر هذا الموسم لأنه لديه عمق أكثر."
و اضاف " مارتينو مدرب كبير و ذكي .و أسلوب برشلونه هذا الموسم اصبح يدهشني و الكثير من الأشياء تغيرت، برشلونه يضغط على الخصم كثيرا،والفريق اصبح حماسي  هذا جيد ".
و اضاف ايضا " المدرب مارتينو يستطيع أن يجعل من برشلونه فريق أفضل من الأفضل و هو محظوظ لأنه أختار تدريب برشلونه،  بالتوفيق له ".

 
رومينيجه: "سيكون من السخف دفع لميسي 250 مليون " ]
Rummenigge descarta fichar a Messi


نفى كارل هاينز رومينيغيه المدير العام لبايرن ميونيخ فرضية التعاقد مع ميسي لاعب برشلونة لأن النادي البافاري لن يتمكن من دفع الشرط الجزائي له، والذي يبلغ حاليا € 250000000 .
وقال "  ميسي ؟ هذا هراء ،  إنها عملية ستكون أعلى بكثير مما دفعناه لأجل خافي مارتينيث ، ولن نمضي لأجل ذلك" ، مشير إلى ان البايرن لن يدفع أكثر من 40 مليون للاعب  واحد . 
وقال في تصريح لسكاي 90 "على أية حال،البارسا لن يبيع ( ميسي ) على الإطلاق ، أنا صديقٌ قديم  لساندرو روسيل وهكذا هو الأمر ، إنه مقدّسٌ بالنسبة لهم ، لن تتم عملية بيعه ، إنه يهتم بالبقاء في البارسا ويناسبهم بشكلٍ مثالي هناك".
و بهذا يكون رومينيجه قد نفى كل الشائعات في ألمانيا  التي تزعم  ان  بايرن يسعى للتعاقد مع ميسي، الذي يستمر عقده مع النادي  حتى عام 2018.
تـَرجمَـة غِلاف السبورت لـِ هذا اليوم 26/ 11 / 2013
تاتا بارسا الارقام القياسية
فوز واحد فقط، سيحقق به 21 مباراة دون هزيمة ولكن بأكثر انتصارات

نيمار يعود إلى اللعب كجناح
سيلعب النجم البرازيلي في المركز الذي يثمر فيه أكثر وسيلعب سيسك كلاعب وهمي في مركز الـ "9"
مارتينو: "أود أن أفوز بنفس الألقاب التي فازها غوارديولا"

بينتو: "ليس لدي أي شيء لإثباته"
 
 

تـَرجمَـة غِلاف الموندو لـِ هذا اليوم 26/ 11 / 2013
طموح
- تاتا مارتينو لن يرضى بالتعادل وقال أن البارسا قادم للفوز

- هو يفضّل كسر الرقم القياسي المثير الذي حققه بيب بالفوز بستة ألقاب في عام 2009

- سيسك، نيمار و بيدرو، هم الهجوم الثلاثي الذي سيتم اختباره مع تواجد سونغ في خط الوسط
 

 

 

 

 


[ مارتينو : " لا نُفكّر في شيء آخر غيرَ الفوز " ]
Gerardo Martino, al túnel de vestidors de l'Amsterdam Arena


{ مارتينو يشيد بأياكس و يعتبره فريق جيد جداً و دائماً ما يعتمد على الشباب و يطورهم }
أجرى المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو المؤتمر الصحفي في قاعة الصحافة لملعب أمستردام آرينا ، المدرب يعرف جيداً أن الفوز يعني ضمان إنهاء المجموعة في الصدارة :
"" لا نفكر في شيء سوى تحقيق الفوز ، نحن مطالبون دائماً بالفوز مصحوباً بالأداء الجيد ، هذا هو أن تكون في البارسا ، ليس فقط الفوز يكفي ، و هذا ما يجعلنا دائماً في ريتم تصاعدي ""
و أضاف : "" علينا مواصلة الفوز و تقديم مستويات تجعلنا نقترب من المستوى السابق الذي كان عليه الفريق سابقاً ، دائماً أشدد على ضرورة التفكير في كل مباراة على حدة ، كل مباراة نكون مقبلين عليها ، تركيزنا لا يكون سوى عليها""
و حول أياكس رفقة المدرب فرانك دي بور ، مارتينو أشاد بالعمل الذي يقوم به النادي للفئات العمرية :
"" بالنسبة لي ، أعتبر دائماً أياكس فريق كبير ، يعملون بمنهجية و دراسة متقنة بالإهتمام بالشباب ، سنواجه خصماً صعباً الذي يبحث عن احتلال الرتبة الثانية في المجموعة ""
و في سؤال عن كيف يرى العلاقات بين برشلونة و أياكس : "" و أنا آتي للقاعة ، شاهدت صوراً كثيرة للاعبي أياكس القدامى ، و أتذكر أن العديد منهم لعبوا كذلك في صفوف البارسا ، الناديين متصلين على مدار التاريخ ""
و حول تأثير غياب ميسي على لعب الفريق : "" صعب فقدان ميسي ، لكن البارسا يتوفر على ثروات في تشكيلته و قادرة على خوض كل مباراة كما يجب ، و لدينا كل الوسائل لتقديم مباريات جيدة ""

 

[ بينتو : " إنها مُكافئة على العمل و المثابرة و الجُهد " ]
José Manuel Pinto, a la sala de premsa de l'estadi Amsterdam Arena


{ بينتو قال أنه يشعر كأنه بدأ يلعب الكرة للتو و يتمنى أن يجدد عقده }
ظهر الحارس جوزيه مانويل بينتو في قاعة الصحافة في ملعب أمستردام آرينا للحديث حول مباراة الغد و حول شعوره في الفترة الحالية و تواجده الرسمي بسبب غياب فيكتور فالديس .
"" فيكتور هو الحارس الأكثر جاهزية و ذو مستوى كبير ، و غيابه هو تحدي لي ، أعشق التحديات ، و سأستغل ذلك فرصة من أجل الظهور بمستوى جيد و إثبات قدراتي ""
و أضاف : "" أعتبر هذه الفرصة بمثابة مكافئة لي على العمل ، الجهد و المثابرة داخل الفريق ، لذلك أنا سعيد جداً بثقة الفريق و الطاقم الفني و سأعمل جاهداً على إرضائهم ""
و حول تجديد عقده : "" أنا مرتاح في النادي ، لم نتكلم بعد بشأن العقد ، أنا الآن أركز على الفريق ، و من ثم سيأتي وقت التحدث عن التجديد ، أتمنى أن أبقى ، لذا علي مواصلة العمل بجد ""
و أضاف أيضاً : "" منذ أن جئت للبارسا ، و التجديد يحصل لوحده ، المهم هو تأدية عملي و أن أبقى في تركيز تام ""
و عن شعوره و هو يلعب أساسي في الفريق : "" أشعر و كأني بدأت ممارسة الكرة للتو ، أنا سعيد حقاً و أريد نقل ذلك لفريقي و مساعدته و تعويض فيكتور بالشكل المناسب ""
و حول بويان كركيتش و إمكانية تشكيله الخطورة : "" أياكس فريق كبير و يلعب في دوري الأبطال ، سيكون من الخطأ لو قمنا بالتركيز على لاعب واحد فقط ، هم يلعبون جماعياً بشكل متناغم ، و المباراة ستكون صعبة بالتأكيد ، لكننا نريد العودة بالفوز و ضمان الصدارة ""
 

 

[ صُـور من تدريـبات الفـريق أمـس ]





















مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013