أخر الاخبار

26‏/11‏/2013

اخبار ريال مدريد اليوم


اخبار ريال مدريد اليوم - نتوف الاخباري

جدول كاسياس سيكون ممتلئاً

Casillas has his hands full



عرف ايكر كاسياس منذ فترة أنه كلما يأتي يوم الاحد سوف يكون على مقاعد البدلاء. لا يوجد لاعبٌ يعتاد على أنه يعرف مقدماً لن يلعب مباراة ما. ولا يتعرض أي لاعب لمثل هذه الحالات الغريبة و خصوصاً إيكر كاسياس، فهو الذي كان عمليا الخيار الأول منذ ظهوره الاول مع  ريال مدريد منذ أربعة عشر عاما.
و على الرغم من هذا، إلا ان الحارس يتطلع لجدول المباريات القادمة مع شعور يتخلله التفاؤل. فـ خلال الشهرين المقبلين ، بين مباريات دوري الابطال و كأس الملك، من المقرر ان يلعب كاسياس مباراة واحدة على الأقل في كل أسبوع، وفي بعض ألاسابيع سيكون قد لعب مباراتين.
سيلعب كابتن النادي ضد غلطة سراي التركي و سيشارك في ثلاث مباريات أخرى في ديسمبر كانون الاول قبل الذهاب إلى العطلة في يوم 22 من ديسمبر: ذهاب و إياب كأس الملك ضد أولمبيك شاتيفا، و وراءها ستكون المباراة الاخيرة للفريق في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا ضد نادي كوبنهاغن الدنماركي.
أصعب شيء بالنسبة لـ حارس بديل هو الحفاظ على لياقته الذهنية والبدنية عندما لا يلعب كل أسبوع. مر عدد كبير من كبار حراس المرمى بمثل حالته هذا خلال السنوات حينما كانوا تحت ظلال كاسياس،  ولكن الآن حان دوره.
سيكون الشهرين المقبلين هو أقرب شيء لكاسياس لأن يلعب في كل مباراة في الدوري . وسوف يسمح هذا لـ ايكر البقاء في حالة ممتازة. كاسياس لعب حتى الان في اربع مباريات، و ظهر بشكل جيد في المباريات الاخيرة من دوري ابطال اوروبا، ولا سيما خلال - مباراتي الذهاب و الاياب ضد يوفنتوس.
إيكر كاسياس سيلعب مباراتين في أسبوع واحد الشهر القادم، و ذلك خلال منافسات مباراة الذهاب من دور الستة عشر ضد فريق اولمبيك دي شاتيبا يوم 7 ديسمبر، و سيلعب بعدها يوم 10 ديسمبر المباراة الاخيرة من دور المجموعات في الابطال أمام كوبنهاغن هناك في الدنمارك.
و في السنة الميلادية الجديدة، سيكون لـ إيكر جدول جيد من المباريات أيضا. حيث سيلعب ضد فريق باريس سانت جيرمان في الثاني من يناير. و سيلعب كذلك في دور الثمانية من بطولة كأس الملك يومي 8 و 15 يناير. و في حالة تأهل ريال مدريد إلى الدور المقبل فـ سيُقيم كاسياس مباراة فريقه في الدور الرابع من الـ 22 و الـ 29 من الشهر نفسه.
في شهر فبراير سيلعب 3 مباريات، اثنتان منها في دورنصف النهائي من كأس الملك يومي 5 و 12، و سيلعب المحطة الاولى من الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا. و في شهر مارس سيلعب مباراتين فقط، مباريات ودية مع المنتخب الايطالي في اليوم الخامس من الشهر، و مباراة الاياب من دوري ابطال اوروبا. في شهر أبريل قد لا يتمكن من اللعب في أي مباراة في حالة عدم تأهل الفريق في الادوار القادمة من بطولتي كأس الملك و دوري الأبطال، أو في حالة التأهل فسيلعب في 3 مباريات: نهائي الكأس، و ذهاب و إياب نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا. و في شهر مايو قد يلعب النهائي الكبير.

مباريات إيكر كاسياس القادمة.
27-11-2013 ريال مدريد-غلطة سراي (دوري أبطال أوروبا).
7-12-2013 أولمبيك دي شاتيبا-ريال مدريد (كأس ملك إسبانيا).
10-12-2013 كوبنهاغن-ريال مدريد (دوري أبطال أوروبا).
18-12-2013 ريال مدريد-أولمبيك دي شاتيبا (كأس ملك إسبانيا).
2-1-2014 باريس سانت جيرمان-ريال مدريد (مباراة ودية).
8-1-2014 ذهابُ ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.
15-1-2014 إياب ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.
22-1-2014 ذهاب ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.
29-1-2014 إياب ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.



لم يتدرب كريستيانو رونالدو

Cristiano Ronaldo does not train 



لم يتدرب لاعب و مهاجم فريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، مع بقية زملائه في الفريق، حيث تواجد في صالة الألعاب الرياضية بجانب اللاعبين المصابين خضيرة، فاران، كوينتراو، و استكمل تمارين الشفاء.
تشابي الونسو وغاريث بيل، من جانبهما، عادوا إلى المجموعة بعد أن بعد ان كانوا في الصالة الرياضية البارحة الاثنين.
في حين أن كارلو انشيلوتي، نظرا للانخفاض في عدد اللاعبين بالدور التدريبية التي تسبق مباراة فريق غلطة سراي في دوري ابطال اوروبا، استدعى لاعبي الاكاديمية خوسيه رودريجيز نوبليخاس، و تدربوا مع الفريق الأول.


ريال مدريد - سيلتا سوف تلعب في 6 يناير الساعة 19:00  

Real Madrid - Sevilla
أعلن الإتحاد الإسباني عن مواعيد الجولة 18 من الليجا، المباراة الرسمية الآولى في عام 2014. ريال مدريد سوف يواجه سلتا فيجو يوم الإثنين 6 يناير الساعة 19:00 في السانتياجو بيرنابيو.




دي ستيفانو: بلاتر حاول أن يكون مضحكا ولكن النتائج كانت عكسية

Blatter was trying to be funny and it backfired
"هو ظاهرة، رقم واحد، هو لاعب عادي"، دي ستيفانو أثنى على كريستيانو رونالدو في حوار مع الماركا. "هو لاعب مذهل، متكامل، لديه قوة هائلة. الخصوم يخشونه".
الثناء كان من أحد أفضل اللاعبين على مر التاريخ، أحد أساطير كرة القدم. الرئيس الفخري الحالي لـ ريال مدريد إختتم بـ شكل قاطع: "هو الأفضل في العالم".
عن سخرية رئيس الفيفا من كريستيانو رونالدو، قال: "بلاتر أراد أن يكون مضحكا ولكن النتائج كانت عكسية بالنسبة له".
حول من يجب أن يفوز بـ الكرة الذهبية هذا العام، قال: "يجب أن تكون من نصيب كريستيانو رونالدو. هو يقوم بـ عمل مذهل. اللاعب الوحيد الذي يستطيع أن يسلب الجائزة منه هو ميسي، هو شيطان يلعب كرة".
عن فريق ريال مدريد، قال: "ريال مدريد بخير، هو يفوز بـ المباريات الآن سواء لعب بـ الأساسيين أو الإحتياطيين. عودة تشابي ألونسو جعلت الأمور مستقرة على أرضية الملعب. أنشيلوتي يقوم بـ عمل جيد". 



هييرو: كاسياس سيبقى مع ريال مدريد لـ فترة طويلة

لاعب ريال مدريد السابق من 1989 حتى 2003، فيرناندو هييرو، إدعى بأن لديه "مشاعر خاصة" تجاه ايكر كاسياس، كما قال أن كاسياس سيبقى في ريال مدريد لـ فترة طويلة.
"أعتقد بأنه يقوم بـ عمل رائع، عندما يخرج لـ أرضية الملعب يكون على طبيعته وهذا أمر جيد لـ ثقته بـ نفسه. لقد قدم مباراة رائعة في تورينيو أمام يوفينتوس"، هييرو قلل من حقيقة كون ايكر كاسياس بديلا في الليجا قد يجعله يغادر ريال مدريد في المستقبل الغير بعيد.
"هذه قرارات شخصية، ولكنني أملك شعورا أن كاسياس سيبقى مع ريال مدريد لـ فترة طويلة جدا". 
عن الكرة الذهبية المقبلة، هييرو يشعر بـ الملل من المقارنات التي تحدث بين مناصري رونالدو وميسي. "المصوتين هم الأشخاص الذين يجب أن يقرروا من يستحق الفوز بـ الكرة الذهبية وآمل أن يمنحوا الكرة الذهبية لأي لاعب قريبا، الأمر أصبح مملا. رونالدو بين أفضل إثنين أو ثلاثة لاعبين في العالم وهو لاعب مذهل، ولكن ليس هناك إختلاف كبير بين رونالدو وميسي". 
"بعض اللاعبين الإسبان كانت لديهم فرصة لـ الفوز بـ الكرة الذهبية بعد تتويجهم بـ كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، مثل كاسياس، تشابي، انييستا وسيرجيو راموس".  



الديلي ميرور: توتنهام يريد موراتا على سبيل الإعارة

El Tottenham quiere a Morata cedido, según el 'Daily Mirror'
توتنهام الإنجليزي يريد إستعارة موراتا في الشتاء. وفقا لـ الديلي ميرور، المدرب البرتغالي فيلاس بواش مهتم بـ الحصول على خدمات لاعب المنتخب الإسباني تحت 21 عام. في فترة الصيف عندما كان يتفاوض ريال مدريد وتوتنهام حول صفقة جاريث بيل، حاول النادي الإنجليزي إدخال موراتا في الصفقة ولكن أنشيلوتي قال "لا" لهذه الفكرة.
ولكن الآن، وفقا لـ الميرور، أنشيلوتي سيرحب بـ فكرة إنتقال موراتا الذي يقبع حاليا تحت ظل كريم بنزيما ورحيله من الممكن أن يمنحه المزيد من الدقائق على أرضية الملعب. 



برنابيو، مصنوع في أمريكا



Bernabéu made in America
 
 
ريال مدريد يسعى بشكل كبير لإيجاد "لقب" مناسب لإستاده.و في الواقع، فـ النادي افتتح منطقة أعمال جديدة تركز على إيجاد تفاوضات مع العديد من الشركات لإيجاد رعايا مناسبين في الولايات المتحدة.
و من النتظر ان تكون الصفقة القادمة لـ عقد سنوي يقدر بنحو 25 مليون €، وذلك لمدة 14 إلى 15 سنة - و هي ميزة جديدة أخرى من هذا الاتفاق المستقبلي.
ريال مدريد يبحث عن مثل هذا الالتزام الطويل أولا: لتعزيز العلامة التجارية الخاصة به، وثانيا: والأهم من ذلك ، من أجل سبيل المساهمة الاقتصادية الكبيرة التي سيتم استثمارها مباشرة في العمل لإنهاء الملعب.
إجمالاً، سوف تتراوح قيمة الصفقة بين مليون 300 € و € 350مليون ، وهو المبلغ الذي سيمويل عمليا إعادة عرض المشروع بأكمله، والذي يقدر بنحو 400،000،000 € .
و سوف يكون لـ العلامة التجارية أو الشركة المختارة للرعاية في نهاية المطاف رأي في تصميم و تخطيطات تجديد استاد السانتياغو بيرنابيو . و كل شيء سوف يتعين القيام به تماشيا مع خصائص و صورة العلامة (الشركة) التجارية الراعية.
و هذا ليس هو التغيير الوحيد في اجندة في ريال مدريد. فـ على الرغم من ان طيران الإمارات ،شركة أودي ، توريزمو دي إسبانيا ، BBVA، و شركة بوين من المعروف انهم شركاء رئيسيين لـ ريال مدريد، الا ان النادي يود ان يُوسع علاماته التجارية على نطاق عالمي مع أخذ عين الإعتبار السوق الصيني الصاعد.


فريق غلطة سراي تدرب على استاد السانتياغو برنابيو

Rueda de prensa del Galatasaray
 
أقام فريق غلطة سراي التركي دورته التدريبية الأخيرة على ملعب السانتياغو بيرنابيو للتحضير لمباراة ريال مدريد غدا ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا و التي ستقام في تمام الساعة 8:45 مساء. و تدرب 20 لاعبا من الفريق بقيادة المدرب روبرتو مانشيني لمدة ساعة تقريبا على مسرح مكان إقامة حدث المباراة يوم غد.
و ابتدأت حصة تدريب الفريق التركي مع مجموعتين مختلفتين. الاولى ضمت اللاعبين الـ 18 الذين تواجدا على أرضية الملعب، و افتتحوا التدريبات بالقيام بتمارين الاحماء ثم العمل على الحركات الميدانية للفريق مع احتلال كل لاعب مركزه الطبيعي على أرض الواقع. و في نهاية التدريبات، تم تقسيم المجموعة إلى مجموعتين من تسعة لاعبين، حيث قاموا بـ ركل الكرة لجولتين. و في المجموعة الثانية تدرب الحراس غليس اثنين، إيراي إيسكان على تمارين محددة في المرمى.
 
 
 












مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة ©2013